Heaven's Lights Heaven's Lights: نعمــه في قمـــامه

Wednesday, June 20, 2012

نعمــه في قمـــامه




" وَمَا أُبَرِّىءُ نَفْسِي إِنَّ النَّفْسَ لأَمَّارَةٌ بِالسُّوءِ إِلاَّ مَا رَحِمَ رَبِّيَ إِنَّ رَبِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ"

أحب سورة يوسف جداً لأنها تمثل الكثير والكثير مما نواجه بالحياة من عقبات من مغريات من نفوس أماره بالسوء والطمع والجشع الذي يعمينا عن رؤية الصواب...
أحببت فقط أن أضع هذه الآية لأنها بالفعل تلخص حالنا ... فــ الإنسان يسعى لتصحيح مساره والرجوع لربه... والله غفور رحيم... لكن الله لا يغفر إلا ما ارتكبه الإنسان في حقه .. أما حقوق العباد فــ هم من سيقتصونه بأنفسهم يوم الحساب.

ما وصل لي كان فوق الاحتمال... أبقــاني مريضة عليله أبكي بحـرقه وألم حتى تورمت عيناي..
قبل أيام وصلتني رسالة مدعومة بالفيديو الشاهد على الإجرام...عن طفل وليد بريء... هو من أحباااب الله في هذه الأرض... لم أكن أتخيل أن أرى ما رأيته... منظر ينفلق منه الحجر من هوله وفظاعته.

من تخلت عن طفلها ووضعته أمام مسجد للمصلين .... ربما أراها أرحم قليلا ممن رمته عند القمامه.
نعمة من نعم الله العظيمة تُرمى في كرتون بالقمامة والأشد والأفظع أن تأكله القطط والدواب... كان الطفل لا يزال حــي .... حــي ويــئن...
أنيـن الطفل ومنظره وهو مشوه وقد انتهشت لحمه الغض الدواب يفلق الروح... يدمي العين ...

آآآلهي!!! كثيرون محرومون من نعمه الإنجاب ولم يقدر الله لهم هذا ... يعيشون ألم وعذاب الوحدة والحرمان ... في حين من لا يستحقونها يرمون بها رمي الكلاب.

يا أيتها المجرمة... يا من رميتي هذه النعمة... لا يهمنا ما ارتكبتِ من ذنب واقترفتِ من آثم... لكنك ارتكبتِ بعده هو أشد وأكبر وأعظم عند الله... قتل نفس بلا ذنب... "من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنّما قتل النّاس جميعاً ومن أحياها فكأنّما أحيا النّاس جميعاً"

تأكدي أن كل من في الأرض والسماء بات يلعنك كل صبح ومساء...
ألا لعنه الله على القوم الظالمين...ألا لعنه الله على القوم الفاسقين.
حسبي الله ونعم الوكيل عليك... أسأل الله أن يرينا فيك وفي أمثالك عجائب قدرته.

(من يريد أن يرى مشهد ضياع الكرامات وموت القلوب ليذهب ويبحث في اليوتيوب... أنا لا أجرؤ على وضعه هنا... أشعر بالخزي والعار أن يحدث هذا الإجرام في بلادنا المسلمة الآمنة المطمئنة)

0 Comments:

Post a Comment

<< Home